من نحن

شعارنا

تطريز الفكرة غايتنا

تأسست مصنع الشاردي للتطريز في العام 2008م في المملكة العربية السعودية بمنطقة جدة، مؤسسه هو جابر الشاردي الذي عمل في معامل النسيج والمطرزات في تسعينيات القرن الماضي، حيث عهد واستخدم معظم تقنيات التطريز والنسيج في سنوات عمله مما جعله يكتسب خبرة عملية ومهنية لتأسيس مصنع الشاردي المتخصص في تطريز الاقمشة، العبايات، فساتين السهرة، الشعارات، بناءًا على متطلبات العصر الذي بدأ باستخدام احدث التقنيات التي توصلت اليها العالم في مجال التطريز باستخدام الذكاة الاصطناعي المتمثل في الحواسيب الضخمة المرتبط مع ماكنات الخياطة التي يستخدمه المصنع لتلبية طلبات العملاء ومواكبه التغيرات التي يحدث في هذا المجال، حتى يظل المصنع هو الوجه الأول لاي عميل في المملكة العربية ودول الخليج العربي لتطريز أعمالهم بصورة تحقق تطلعاتهم وتعكس هوية أعمالهم في اذهان العملاء.

رؤيتنا

نعمل على الابداع في التصميم لخلق تصاميم جذابة للعين، مع الاخذ في الاعتبار اختلاف ابداع كل تصميم لكل شيء يطرز بصفة خاصة لنضمن تفرده المستقل لجميع مكوناته التصميمية والتي ينتج عن مزج المواهب والمهارات العملية مع بعضها البعض بتوزيع المساحة والألوان والشكل بصوة متقنة ومتجانسة ليكون بارزًا وانيقًا ومبدعًا، هذا ما نطمح اليه في مصنع الشاردي للتطريز.

اهدافنا

الذوق الرفيع

ندرك تمامًا بان لكل شخص صفاته الخاص التي تنظم طريقة اختياره للأشياء حتى يصنع لنفسه جمالًا، والذوق هي احدى تلك الخصائص مما جعلنا ان نضع هدفًا في مصنع الشاردي للتطريز الى تحقيق اذواق العملاء في تنفيذ أفكارهم التطريزية للأزياء باستخدام الحواسيب الذكية التي يتم تحديثها باستمرار.

الريادة المستمرة

يهدف المصنع الى الريادة المستمرة في تلبية احتياجات العملاء باستخدام أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا التطريز بدًا من فهم فكرة تصميم العميل مع التركيز على المواد اللازمة وتنظيمها في سبيل تحقيق الفكرة بكل دقة ومهنية عالية بطريقة فعالة وغير تقليدي حتى نضمن رضى العميل.

التحديث المستمر

نحن نؤمن بان لكل عصر معايره وادواته الخاص التي يميزه عن غيره بدًا من التقنيات المستخدمة في عمليات التطريز المختلفة مرورًا بطرق تنفيذها، لذلك نهدف في مصنع الشاردي للتطريز الى التحديث المستمر لتطوير المصنع ليكون بمثابة الوجه الأول لعملاء المملكة والخليج العربي لتلبية طلباتهم عن أي تحديث يطرأ في عالم التطريز.

رسالتنا

عهدنا في مصنع الشاردي للتطريز على حمل رايه الدعم الى كل من تجار الاقمشة، المشاغل النسائية، والمصممات، لإيمانا التام بان الأدوار التكاملية مع الفئات السابقة هو ضرورة حتمية لما له من تأثير على خلق بيئة جيدة لتطوير مجال التطريز في المملكة والخليج العربي، حتى نكون على اتصال دائم مع كل جديد في هذا المجال الذي يتطور يوميا.

مهمتنا

مهمة البقاء في مقدمة خيارات أي عميل يرغب في خدمات تطريز الاقمشة، العبايات، فساتين السهرة، الشعارات، في المملكة العربية السعودية والخليج العربي تمثل تحديًا يجعلنا نقدم أفضل الخيارات باستخدام جميع إمكانيات تقنيات التطريز المتقدمة في العالم بين يدي العملاء، تمثل جهد عظيم مستمد منذ التأسيس لتنفيذ التصاميم الإبداعية على الاقمشة بألوان ذات طابع حيوي وأكثر جاذبية.

استراتيجيتنا 

استراتيجية مصنع الشاردي يتمثل في عدد من القواعد والمبادئ التي تمثل رؤيتنا في الابداع على التصاميم مع الأهداف التي نعمل على تحقيقه كالذوق الرفيع مع الريادة والتحديث المستمر في مجال التطريز التي يساعدنا في اتخاذ القرارات المناسبة بناء على الخطط الدقيقة، حتى نتمكن من تحقيق نتائج ناجحة باستخدام أحدث تقنيات التطريز لعملائنا في الوطن العربي.

قيمنا

  • الدقة : دائما ما نستصحب معنا الدقة لإجادة واتقان أي عملية تطريز يتم تنفيذها عبر الحواسيب ليكون قيمة مضافة لجودة اعمالنا بصورة أكثر فعالية لجميع أنشطة التطريز المختلفة في مصنع الشاردي.
  • الابداع : دائما ما نستصحب معنا الابداع في اعمالنا حتى نتمكن من ادخال الأفكار الجديدة الغير مألوفة من قبل مع مزج الأفكار والطرق التصميمية القديمة التي تمكننا من اخراج عمل ابداعي سواء كأفراد او المشاركة الجماعية لعدة اشخاص.
  • الابتكار : دائما ما نستصحب معنا الابتكار في مصنع الشاردي لإبراز قدرتنا على تطوير التصاميم والأفكار والأساليب التي يتم ننفذها للعملاء بطرق متقنة بفضل التقنيات التي يقوم عليه المصنع.

كن قريبا من احدث العروض

اشترك في قائمتنا لتصلك عروضنا المستمرة

>